الخميس، 2 أغسطس 2012

ياويح نفسي من اكون





ياويح نفسي


ياويح نفسي من اكون اهارب رغم المنون
ام قافز من فوق الام الشجون
ام حائر متربص بالهم معتصر جنون
سطرت رغم القهر الاف الظنون
وحملت اوجاعي واحلامي وانسبت كالنهر الحنون
اروي العطاشى والحقول متسائلا انا من اكون
اعلم بأني سائر فالنهر يعلم من يكون
استنهض الاوجاع عبر مسيرتي كي لا اجف او اهون
والنبض ان ابطىء سيرا ارتجف كي لا اخون
يامالكا نفسي ومنطق لسانها احي بها الالم وانطقلي الشجون
فأنا اود لقاؤك ياربي خالي من الشوائب والديون
امضيت عمري تائها وعذري اني قد خلقت من المنون
انبتني من ارض صلب ترابها اثر لأطهر من يكون
وحملت احمال الجبال ارثا ولم انسى الوصية او اهون
قدري بأني قد خلقت من المنون من ارض اجدادي وطهر ارض وشجون
ياخالق الاسباب اشهدك ولااشهد سواك بأننا شعب الرباط ودماؤنا لالن تهون
عزز بنا حب الشهادة ولطالما الموت امانة امتنا موته ترتضيها للمؤمنين
واقبلنا ياربي وبارك اعمالنا وحسبنا اننا بالحق نجاهد وانت خير العارفين
فالاقصى ارض رباطنا وانت خير الحافظين
اخوكم
سمير
ابن القدس والاقصى الجريح



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق